منتدى الياسر
سجل
معنا
وشعللها
معنا

منتدى الياسر

منتديات الياسر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "ليميز الله الخبيث من الطيب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مناصر الموحدين
إبن الياسر
إبن الياسر


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
المهنة :
الهواية :
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: "ليميز الله الخبيث من الطيب"   الثلاثاء 24 مارس 2009 - 22:51



بسم الله الرحمن الرحيم


[SIZE="4"](([color:43aa="Sienna"]مَا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى? مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى? يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ? وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَ?كِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ ? فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ? وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ))[/SIZE] (آل عمران:179)

************

[SIZE="4"](([color:43aa="Sienna"]إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ? فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ? وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى? جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ.لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى? بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ? أُولَ?ئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ))[/SIZE] (الأنفال: 36-37)



مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي
تقدم كلمة صوتية جديدة للشيخ أسامة بن لادن -حفظه الله- تحت عنوان:

[SIZE="5"][color:43aa="Red"]النزال النزال يا أبطال الصومال[/SIZE]

اقتباس :

فإلى إخواني المسلمين الصابرين المصابرين في الصومال المجاهد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن الحرب الدائرة فوق أرضكم خلال هذه السنوات، هي حرب بين الإسلام والصليبية العالمية،

اقتباس :

ولما لم تنطل عليكم حيلة الكرزايات القديمة في المنطقة، قاموا بتبديله وجاؤا بنسخة أخرى معدلة، كنسخة سياف ورباني وأحمد شاه مسعود. فقد كانوا من قادة المجاهدين الأفغان، ثم ارتدوا على أعقابهم وساعد حلفهم أمريكا لإسقاط الإمارة الإسلامية في أفغانستان:

اقتباس :

وكيف يصدق العقلاء أن أعداء الأمس على أساس ديني يصبحون أولياء اليوم، فهذا لا يكون إلا بتخلي أحد الطرفين عن دينه، فانظروا من الذي تخلى: هل هو شيخ شريف أم أمريكا؟



[SIZE="6"]
[color:43aa="Navy"]
النزال النزال يا أبطال الصومال
[/SIZE]



إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

أما بعد...

فإلى إخواني المسلمين الصابرين المصابرين في الصومال المجاهد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

[color:43aa="Red"]إن الحرب الدائرة فوق أرضكم خلال هذه السنوات، هي حرب بين الإسلام والصليبية العالمية، فحلف الأطلسي أوكل هذه المهمة لإثيوبيا، وهؤلاء وموكلوهم لما أرهقهم جهادكم المبارك، لجؤا إلى المكر والخداع، وهذا دأبهم في العالم الإسلامي، فنصبوا عليكم رجلاً من بني جلدتكم ولكنه على ملتهم: هو الرئيس السابق عبد الله يوسف.

ولما لم تنطل عليكم حيلة الكرزايات القديمة في المنطقة، قاموا بتبديله وجاؤا بنسخة أخرى معدلة، كنسخة سياف ورباني وأحمد شاه مسعود. فقد كانوا من قادة المجاهدين الأفغان، ثم ارتدوا على أعقابهم وساعد حلفهم أمريكا لإسقاط الإمارة الإسلامية في أفغانستان: وكذلك حال شيخ شريف، فقد كان رئيساً للمحاكم الإسلامية ومع المجاهدين، [color:43aa="Red"]ولكنه نتيجة لإغراءات وعروض من المبعوثة الأمريكية في كينيا، غير وبدل وارتد على عقبيه، ووافق على إشراك القوانين الوضعية الكفرية مع الشريعة الإسلامية لإقامة حكومة وحدة وطنية، وهذا الإشراك هو الشرك الأكبر المخرج من الملة.

وكيف يصدق العقلاء أن أعداء الأمس على أساس ديني يصبحون أولياء اليوم، فهذا لا يكون إلا بتخلي أحد الطرفين عن دينه، فانظروا من الذي تخلى: هل هو شيخ شريف أم أمريكا؟ وتدبروا قول الله تعالى: {[color:43aa="RoyalBlue"]إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ * ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّهُ سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الْأَمْرِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِسْرَارَهُمْ * فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمْ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُم وَأَدْبَارَهُمْ * ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ}

وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ([color:43aa="RoyalBlue"]ما ذئبان جائعان أرسلا في غنم بأفسد لها من حرص المرء على المال والشرف لدينه) رواه أحمد والترمذي.

[color:43aa="Red"]فكم أفسد الحرص على المال والشرف والجاه قياداتنا!

فمثل هؤلاء الرؤساء هم وكلاء أعدائنا لا تنعقد لهم ولاية أصلاً، فشيخ شريف هذا حاله فيجب خلعه وقتاله. وقد أجمع علماء الإسلام، على أن الولاية لا تنعقد لكافر، فإذا طرأ عليه الكفر سقطت ولايته، فوجب القيام عليه بالسلاح. قال القاضي عياض رحمه الله: "أجمع العلماء على أن الإمامة لا تنعقد لكافر، وعلى أنه لو طرأ عليه الكفر انعزل".
إخواني المسلمين في الصومال: ينبغي الحذر من المبادرات التي تلبس عباءة الإسلام والمؤسسات الدينية، في حين أنها تخالف أحكام الشريعة الإسلامية، كالمبادرة المنسوبة لبعض علماء الصومال بإعطاء شيخ شريف ستة أشهر لتطبيق الشريعة الإسلامية، فهم يطالبونه بأمر إنما نصب لهدمه فكيف يقيمه؟[color:43aa="Red"] فهؤلاء إما أنهم لا يفقهون الواقع وإما أنهم يستغفلوننا، فمبادرتهم هذه خيانة ظاهرة للأمانة. وجميع العقلاء يعلمون محاربة أمريكا للإسلام، ورفضها لإقامته في الصومال من قبل، وكذا في العراق وأفغانستان، وهاهم يحتجون على إقامته في إقليم سوات في باكستان.

وهناك مبادرة أخرى من الخارج، لمطالبة المجاهدين الصادقين منكم بإيقاف القتال للتفاوض مع شيخ شريف، متجاهلة سيطرة أمريكا على هذا الوكيل الجديد. فهؤلاء قد ضلو ضلالاً مبيناً، فالواجب قتال الحكومة المرتدة، وليس إيقاف القتال ضدها، وموقفهم هذا يتماشى مع مبادرات الأنظمة العربية في المنطقة الخاضعة لأمريكا، كمبادرة حاكم الرياض السابقة، عندما قام بمباركة حكومة الرئيس السابق عبد الله يوسف، وقد تحطمت بفضل الله تلك المؤامرة على صخرة المجاهدين. فاحذروا كل مبادرة تناقض أحكام الدين ولا تنخدعوا بها، فلا ينفعها أن ترفع اسم مؤسسة دينية، فكثير من هذه المؤسسات مخترقة من قبل الأنظمة، وخاصة نظامي الرياض والقاهرة، والأمثلة كثيرة لا يتسع المقام لذكرها.

[color:43aa="Red"]ثم إني أخاطب إخواني المجاهدين أبناء الصومال الصادقين بأن يواصلوا خطواتهم على طريق الجهاد، فالكفر العالمي في مآزق وأزمات لم يسبق لها مثيل منذ عقود بعيدة، فاصبروا واثبتوا، فإنتم جيش من الجيوش المهمة في الفيلق الأسلامي المجاهد وخط الدفاع الأول عن العالم الإسلامي في جزءه الجنوبي الغربي، وصبركم وثباتكم دعم لإخوانكم في فلسطين والعراق وأفغانستان والمغرب الإسلامي وباكستان وباقي ساحات الجهاد، وصبرهم وثباتهم أمام نفس العدو – أمريكا وحلفائها – دعم وتقوية لصبركم وثباتكم كذلك. فليحفظ كل منا ثغره وبقتل المعتدين يشفي صدره.

[color:43aa="Red"]كما أهيب بأبناء الشعب الصومالي المسلم، أن يلتفوا ويناصروا إخوانهم المجاهدين الصادقين، كما أوجه ندائي إلى الأمة المسلمة في كل مكان بمد يد العون إلى أهلنا في الصومال لسد حاجات من أصابتهم المجاعة، وكذا أن يفرغوا من طاقاتهم وأموالهم لدعم الجهاد، إلى أن تتحرر من الغزاة والمنافقين وتقام فيها دولة الإسلام بإذن الله. وتحقيق النصر هناك ميسر بمشيئة الله، إذا قام كل طرف بواجبه، وإن مما يبشر بذلك، أن إخوانكم الصومالين هم أهل الجلد والصبر ونفوسهم أبية، الموت أحب إليهم من أن يطأطئوا رؤسهم لحكومة الحبشة الصليبية، وقد أبلوا بلاء حسناً ضد الغزاة الصليبين سابقاً بقيادة أمريكا فهزموها بفضل الله، ومرغوا أنفها في الطين، فخرجت تجر أذيال الخيبة والهوان. فسدوا حاجاتهم أيها المسلمون في الأموال لشراء السلاح وتيسير أمور الجهاد، فإياكم ثم إياكم أن يؤتوا من قبلكم.

[color:43aa="Red"]أمتي المسلمة: إن انتصار المجاهدين في الصومال أمر في غاية الأهمية، وترك دعمهم والأخذ بيدهم في غاية الخطورة، [color:43aa="Red"]فإنه إذا أكلت الأطراف سهل على العدو التهام قلب العالم الإسلامي، وفي ذلك انتقال من الاحتلال بالوكالة إلى الاحتلال المباشر من التحالف الصليبي الصهيوني.

فأنتم أمام حملة صليبية عامة عليكم، فهذه الصومال في الطرف الغربي الجنوبي، وقد غزاها الصليبيون براً وجواً وبحراً، ومن جهة الغرب زحف صليبي آخر على السودان يتقدم من دارفور، وما بين شاطئ السودان والمسجد الحرام في مكة المكرمة إلا قرابة ثلاثمئة كيلومتر، وهي أقل من مرمى صواريخ سكود، وفي الشمال في المسجد الأقصى المبارك، جيوش صهيونية منذ ستين سنة، وسفن صليبية قبالة غزة وفي جنوب لبنان جيوش صليبية أخرى، وفي المشرق غزو صليبي بقيادة أمريكا على أفغانستان وغزو آخر على العراق، فضلاً عن القواعد العسكرية المنتشرة في بلادنا.
[color:43aa="Red"] فإلى متى تخشون أمريكا وعملاءها؟!

وأذكركم بقول الله تعالى: {[color:43aa="RoyalBlue"]أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤُمِنِينَ}
فتبرؤا من موالاة الطواغيت أعداء الله وأدو أماناتكم، وهبوا للقيام بواجباتكم، فأنتم مهددون في كل ما تملكون، في أنفسكم
وأموالكم، بل في أعظم شيء عندكم: مهددون في دينكم.

[color:43aa="Green"]أصون ديني بمالي لا أبدده لا بارك الله بعد الدين بالمال

وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


الشيخ أسامة بن لادن
(حفظه الله)

ربيع الأول 1430هـ
مارس 2009م


[color:43aa="Red"]
للتحميل:

بدون كلمة سر لجميع الصيغ



[color:43aa="Blue"]
عالية
37.1 MB


http://www.mediafire.com/?gsubu1j8je2
http://www.mediafire.com/?aevuldx5b3l
http://www.mediafire.com/?hxyxkzotwla
http://www.fileflyer.com/view/nRkONCN
http://www.fileflyer.com/view/5CmeiB8
http://www.fileflyer.com/view/7Sy0jBm
http://www.files.to/get/539866/bc1mspnusw
http://www.files.to/get/539874/j2l29mgtxh
http://www.files.to/get/539872/yqn07dvewk
http://www.zshare.net/download/572772442c4ebd8d/
http://www.zshare.net/download/572772257e26fd5d/
http://www.zshare.net/download/57277226186e7ad9/
http://www.badongo.com/file/13950454
http://www.badongo.com/file/13950481
http://www.badongo.com/file/13950486
http://d01.megashares.com/?d01=aaa0466
http://d01.megashares.com/?d01=ec8be1b
http://d01.megashares.com/?d01=e765c05
http://www.sendspace.com/file/gyrt5n
http://www.sendspace.com/file/6g2j12
http://www.sendspace.com/file/ja53p3
http://flyupload.flyupload.com/?fid=702843021
http://flyupload.flyupload.com/?fid=975839762
http://flyupload.flyupload.com/?fid=470603595

[color:43aa="Blue"]
منخفضة
10.82 MB


http://www.mediafire.com/?z2nzyzzjtdl
http://www.mediafire.com/?u9mgbdolwaz
http://www.mediafire.com/?iiazbgxeszh
http://www.fileflyer.com/view/TxMYOAE
http://www.fileflyer.com/view/WKtXQBD
http://www.fileflyer.com/view/sXTU4Aw
http://www.files.to/get/539917/yj5ahel734
http://www.files.to/get/539926/b2julil2c9
http://www.files.to/get/539925/64v4a5y0yl
http://www.zshare.net/download/572776522f0fb2af/
http://www.zshare.net/download/572776470c8ab81e/
http://www.zshare.net/download/57277660ee74429d/
http://www.badongo.com/file/13950787
http://www.badongo.com/file/13950774
http://www.badongo.com/file/13950786
http://d01.megashares.com/?d01=b9d9f10
http://d01.megashares.com/?d01=82bb85a
http://d01.megashares.com/?d01=2c8c51b
http://www.sendspace.com/file/6ao223
http://www.sendspace.com/file/8flfcn
http://www.sendspace.com/file/ymeq0b
http://flyupload.flyupload.com/?fid=642700644
http://flyupload.flyupload.com/?fid=298605470
http://flyupload.flyupload.com/?fid=832935214


[color:43aa="Blue"]جوال
3.02 MB


http://www.mediafire.com/?02ei8bc6vhj
http://www.mediafire.com/?idddbzwdugj
http://www.mediafire.com/?9am5asb05ai
http://www.fileflyer.com/view/3sWKgA3
http://www.fileflyer.com/view/Zxiu6Ap
http://www.fileflyer.com/view/zTD1bBu
http://www.files.to/get/540929/rkw9afjpzu
http://www.files.to/get/540931/4yfzesj5cz
http://www.files.to/get/540932/7vkul8n5jn
http://www.zshare.net/download/57293075ee22eff9/
http://www.zshare.net/download/57293094de112578/
http://www.zshare.net/download/57293105f8d16e3d/
http://www.badongo.com/file/13956200
http://www.badongo.com/file/13956198
http://www.badongo.com/file/13956186
http://www.load.to/y8aZSJtuJQ/Alnezal-Somal.3gp
http://www.load.to/zBoyRhgjhi/Alnezal-Somal.3gp
http://www.load.to/mwldiQmbcp/Alnezal-Somal.3gp
http://d01.megashares.com/?d01=ca7e66b
http://d01.megashares.com/?d01=b011214
http://d01.megashares.com/?d01=133fae6
http://www.sendspace.com/file/gn6pil
http://www.sendspace.com/file/cerf37
http://www.sendspace.com/file/d8nw8k
http://flyupload.flyupload.com/?fid=163965782
http://flyupload.flyupload.com/?fid=554238580
http://flyupload.flyupload.com/?fid=873726888


[color:43aa="Blue"]صوت فقط
10.45 MB


http://www.mediafire.com/?032lgbragdm
http://www.mediafire.com/?0lmm5hszdxs
http://www.mediafire.com/?ai1ul2gm2i9
http://www.fileflyer.com/view/W5RyNCv
http://www.fileflyer.com/view/vRHvFBQ
http://www.fileflyer.com/view/sl4koAw
http://www.files.to/get/540995/fb41o1fqiy
http://www.files.to/get/540997/g4aed0kmws
http://www.files.to/get/540998/45x8rya5n6
http://www.zshare.net/audio/5729420264c06bd0/
http://www.zshare.net/audio/57294271ea3549b0/
http://www.zshare.net/audio/5729427347fcd0bf/
http://www.badongo.com/file/13956654
http://www.badongo.com/file/13956655
http://www.badongo.com/file/13956649
http://www.load.to/xFBzwC4Y4G/Alnezal-Somal.mp3
http://www.load.to/RJU8avjy34/Alnezal-Somal.mp3
http://www.load.to/BS9KPcOBLs/Alnezal-Somal.mp3
http://d01.megashares.com/?d01=8bbeb1c
http://d01.megashares.com/?d01=7de4217
http://d01.megashares.com/?d01=1e30fbd
http://www.sendspace.com/file/kcuoaj
http://www.sendspace.com/file/p0nj7w
http://www.sendspace.com/file/6djqd8
http://flyupload.flyupload.com/?fid=687976547
http://flyupload.flyupload.com/?fid=468695566
http://flyupload.flyupload.com/?fid=958241279


[color:43aa="Blue"]مفرغة -عربي و انجليزي-
1.11 MB


http://www.mediafire.com/?ssxxbxdv5dc
http://www.mediafire.com/?3agb9yshyyw
http://www.mediafire.com/?ytjdhd3tavw
http://www.fileflyer.com/view/CY42RCc
http://www.fileflyer.com/view/8EPBlAD
http://www.fileflyer.com/view/7HyPUAl
http://www.files.to/get/541030/mavdoytae7
http://www.files.to/get/541031/has4qj8pnm
http://www.files.to/get/541032/s2vz9gpvkp
http://www.zshare.net/download/5729466234db6db1/
http://www.zshare.net/download/572946848c4f59c4/
http://www.zshare.net/download/57294688a1df1770/
http://www.badongo.com/file/13956924
http://www.badongo.com/file/13956902
http://www.badongo.com/file/13956899
http://d01.megashares.com/?d01=092bbbf
http://d01.megashares.com/?d01=875e751
http://d01.megashares.com/?d01=c55308b
http://www.sendspace.com/file/vubgbt
http://www.sendspace.com/file/jx6ai2
http://www.sendspace.com/file/q1pkvs
http://flyupload.flyupload.com/?fid=466898101
http://flyupload.flyupload.com/?fid=290971878
http://flyupload.flyupload.com/?fid=339778200


[color:43aa="Blue"]للمشاهدة مباشرةَ بدون تحميل

http://www.megavideo.com/?v=AJ3J9EMV

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ادم
إبن الياسر
إبن الياسر


ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 53
العمل/الترفيه : مدير شركة ديكورات
المزاج : هادئ
الجنسية :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: "ليميز الله الخبيث من الطيب"   الجمعة 5 يونيو 2009 - 6:54

السلام عليكم
يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ? وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَ?كِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ ? فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ? وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ
جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوغازي
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 829
العمر : 23
العمل/الترفيه : مهندس الكترونيات
المزاج : مدير
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: "ليميز الله الخبيث من الطيب"   الأربعاء 10 يونيو 2009 - 11:46

يسلموووووووو

يا اخ مناصر الموحدين

وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"ليميز الله الخبيث من الطيب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اماد ألمان يحبون العيش في المغرب " الشمس الساطعة طوال السنة"
» "لا يضر الشاه سلخها بعد ذبحها"
» تحليل مقالة فلسفية "طريقة الإستقصاء بالوضع
» "دعوة إلى دين الإسلام بين القبائل ا" 2/1
» رائعة من روائع نزار قباني "مرثية بلقيس"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الياسر :: المنتدى الإسلامي :: إسلاميات-
انتقل الى: